بعد نجاح “عيشها بفرحة”… هبة مجدي تقوم بهذا الأمر

بعد أن حققت نجاحاً كبيراً في حكاية “عيشها بفرحة” ضمن مسلسل “55 مشكلة حب”، والتي جسدت فيها دور فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، أعلنت الفنانة هبة مجدي التبرع بـ30 كرسياً متحركاً لذوي الهمم.

وقالت هبة في تصريحات إعلامية: “مبسوطة أوي؛ لأني كنت بشتغل وأنا عليّا مسؤولية كبيرة، إن المسلسل يطلع بشكل بسيط ويوصل لقلوب الناس بمنتهى البساطة من غير ما نضايقهم بحاجة أو نضغطهم”.

وعن إشادة المخرجة مي أمجد وهي من ذوي الهمم، بحكاية “عيشها بفرحة”، وتأكيدها أنها تشبه قصة حياتها، قالت هبة مجدي: “اتبسطت أوي إنها كتبت على السوشيال ميديا إنها مبسوطة بالعمل، وأنا في الحقيقة مشفتهاش قبل ما أدخل تصوير واتفاجئت إن فيه حاجات شبه قصتها الحقيقية”.

وعن الرسالة التي تحملها الحكاية إلى الجمهور، قالت: “حبينا نقول إنك لازم يبقى عندك إرادة قوية جداً، بدل ما تبقى محطم وتستسلم للضعف اللي أنت فيه، لازم تغير حياتك وربنا هيكرمك فيها ويشجعك في خط سير جديد بحياتك، وتكون أنجح من قبل كده”.

أما عن تعاونها مع الفنان هاني عادل في حكاية “عيشها بفرحة”، فقالت هبة مجدي: “الحمد لله، وإحنا بنصور أنا وهاني الناس كانت حبانا على الكاميرا، واشتغلنا مع بعض قبل كده في مسلسل “نصيبي وقسمتك”، ولكن الحكاية المرة دي مختلفة تماماً، ده غير إن الحكاية مش بس بتبث طاقة أمل كمان فيها دعوة للرومانسية والحب الحقيقي”.

كما عبّرت هبة مجدي عن الصعوبات التي واجهتها أثناء التصوير، بالتزامن مع أحداث غزة، فقالت: “كانت الأحداث مأثرة علينا جداً جداً في التصوير، وكنا مضطرين نعرض في توقيت معين وكان عندي مسؤولية لازم نخلص الشغل، وكنا في نفس الوقت بنشوف الواقع ومتضايقين ومشحونين ومفيش حاجة في إيدينا غير إننا ندعيلهم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.