شعبة الإعلام ومنتجي التلفزيون تعلن تأييدها للرئيس عبد الفتاح السيسي

 

تعبر الشعبة العامة للإعلام ومنتجي الإذاعة والتلفزيون للاتحاد العام للغرف التجارية في جمهورية مصر العربية برئاسة الدكتور ابراهيم ابو ذكري عن تأييدها الكامل ودعمها لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في توليه رئاسة البلاد لولاية جديدة.

نحن كممثلين لصناعة الإعلام والبث المرئي والمسموع في مصر، نشهد بالجهود الجبارة التي بذلها فخامة الرئيس السيسي خلال الفترة الماضية لتحقيق التنمية والاستقرار في البلاد، منذ توليه مسؤولية الرئاسة، شهدت مصر تقدماً ملحوظاً في مختلف المجالات، بما في ذلك الاقتصاد والبنية التحتية والأمن، والتعليم والصحة والثقافة.

وقد تمكنت القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس السيسي من تحقيق نجاحات ملموسة في مكافحة الإرهاب والتطرف، وتعزيز الاستقرار، والأمن الداخلي والإقليمي، كما تم تنفيذ مشاريع قومية هامة لتحسين البنية التحتية وتوفير فرص العمل وتحسين معيشة المواطنين.

وفي ضوء هذه الإنجازات، نؤكد دعمنا الكامل لفخامة الرئيس السيسي في الترشح لولاية رئاسية جديدة، وذلك لمواصلة رؤيته الاستراتيجية ورسالته الوطنية في تحقيق التنمية والاستقرار والتقدم لجمهورية مصر العربية.

نحن على يقين تام بأن فخامة الرئيس السيسي سيواصل العمل بكفاءة وتفانٍ لخدمة مصر وشعبها، ونحن نعتبره الشخص الأنسب لقيادة البلاد في المرحلة القادمة.

وفي الختام، ندعو كافة المواطنين والمؤسسات الإعلامية والجمهورية بأسرها إلى دعم رئيسنا عبد الفتاح السيسي، والمشاركة الفاعلة في العملية الديمقراطية والانتخابية، للحفاظ على استقرار مصر وتحقيق تطلعات شعبها في التنمية والرخاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.