عمرو سمير عاطف يعتذر للمنتج جمال العدل بعد الهجوم عليه لهذا السبب

 

تراجع المؤلف عمرو سمير عاطف عن هجومه على المنتج جمال العدل بسبب تصريحه حول رغبته في تحديد أجور الفنانين والفنيين.

ووجه “عاطف” اعتذارًا لجمال العدل، حيث كتب منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع الفيسبوك، قال في: باعتذر للأستاذ المنتج جمال العدل عن البوست إلى كتبته إمبارح الأستاذ جمال كلمني، وأنا عرفت برضه من مصادر تانية إنه مالوش علاقة بتحديد أجور الناس وباشكره على اهتمامه بتوضيح الأمور وبتمناله كل النجاح والتوفيق.

بدأت الأزمة عندما، هاجم عمرو سمير عاطف، المنتج جمال العدل بسبب حديثه عن تحديد أجور الفنانين، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: مش فاهم بالظبط أيه علاقة جمال العدل بتحديد أجور الفنيين والفنانين وليه دايما جمال العدل مستكتر على الناس عرقها وشقاها؟.

وأضاف عمرو سمير عاطف: حاجة غريبة جدا والله ما تخليك ياريس في مسلسلاتك وشغلك وسيب الناس تسترزق طالما بعيد عنك والأخوة المنتجين اللي اجتمعوا وحددوا الأجور وعملوا اللائحة ياترى حددوا برضه مكسب المنتج المفروض يبقى قد أيه ولا بنتشطر بس على الناس الشقيانة؟.

وتابع: عن نفسي عندي استعداد أقعد في البيت عشر سنين وأكتر ولا إني أتنازل عن مليم واحد من أجري وكل التحية والتقدير للزملاء الأعزاء المحترمين في هندسة الصوت اللي رفضوا الاستغلال والجشع والمفروض إن كل شعبة تعمل زيهم.

الجدير بالذكر أن عمرو سمير عاطف شارك في تأليف مسلسل النهاية، الذي ضم مجموعة من أبرز الفنانين منهم: الفنانة سهر الصايغ والفنان يوسف الشريف عمرو عبد الجليل ناهد السباعي محمود الليثي ومن تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.