فراس سعيد: أراهن على حكاية “روحى فيك” عند طرحها

أكد الفنان فراس سعيد بأن حكاية «روحى فيك» المكونة من 10 حلقات من مسلسل «55 مشكلة حب» للفنانة عائشة بن أحمد وآخرين، تشهد أحداث مليئة بالمفاجآت من أول حلقة لآخر حلقة التى تلفت الأنظار لها وتخطف القلوب بالسهل الممتنع لتناول سرد أحداثها التشويقية مشيرا أنها ستكون مفاجأة من العيار الثقيل لما تتضمنه من أفكار غير تقليدية تعرض لأول بهذه الطريقة على المشاهدين، والمقرر عرضها على شبكة قنوات ON الفضائية خلال هذا الشهر الجارى.

وأضاف فراس، في تصريحات صحفية إنه يحب الأعمال الفنية التى تأخذ عن أعمال أدبية سواء كتب أو روايات، متابعا: “وأنا بحب الدكتور الراحل مصطفى محمود جدا، وفكرة إن أعمل حاجة متاخده من كتابه دي حاجة عظيمة جدا بالنسبالى”.

وقال فراس إنه لم يطلع على الكتاب قبل العمل، وإنما اكتفى بالمعالجة والورق الذي كتبه السيناريست أحمد عثمان، موضحا: “أحمد عثمان كاتب كل معلومة وتفصيلة أنا محتاج أعرفها عن الشخصية، وعن الدور الذى أقدمه لأول مره وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور عند طرحه”.

وأردف فراس أيضًا بأنه سعيد بالتعاون مع المخرج محمد لطفى الذى يخلق حالة من الجمال والروعة فى إدارته داخل اللوكيشن، لخلق رؤية سينمائية جديدة بإدخالها على هذه الحبكة الدرامية، ليراها الجمهور وكافة الجهات الصحفية والإعلامية معاً بنكهة درامية تشويقية والتى سوف تظهر على الشاشة الذهبية قريبًا.

وأعرب فراس أيضًا عن سعادته بكواليس حكاية «روحى فيك» واصفاً؛ أشادته بأنها ممتعة مع جميع الأبطال آنذاك الذى تشرف بالعمل معهم وفى مقدمتهم النجمة عائشة بن أحمد ونور محمود ومحمد كيلانى وجميع كاست وكرو هذا العمل.

حكاية «روحى فيك»، هى من بطولة النجمة عائشة بن أحمد، نور محمود، فراس سعيد، محمد كيلانى، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف وآخرين، ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى.

وتعد حكاية “روحى فيك” هى ثالث حكايات مسلسل “55 مشكلة حب” المقرر طرحها بعد عرض حكاية «ما تيجى نشوف» وهى الحكاية الثانية له والذى تعرض حلقاتها حاليًا على شبكة قنوات ON الفضائية، وهى من بطولة الفنانة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، عمرو ممدوح، شيما الشريف وآخرين، ومن تأليف وأشراف عام على الكتابة للسيناريست عمرو محمود ياسين وشاركه فى كتابة الحلقات ساره مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.