وائل جسار يكشف حقيقة خلافه مع صابر الرباعي بسبب حفل “روائع الموجي”

وائل جسار يعلق على خلافه مع صابر الرباعي بعد مشاجرة وصلت للتطاول بالأيادي في السعوديةقال المطرب وائل جسار، أنه يحضر لأغنية جديدة رومانسية باللهجة المصرية، حيث يتعاون فيها مع الملحن أحمد زعيم وسيطرحها خلال الفترة المقبلة، كما تحدث عن حقيقة خلافه مع صابر الرباعي.

وتابع وائل جسار، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل”، مع الإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية “صدى البلد 2″، أنه ليس هناك خلاف بينه وبين صابر الرباعي بعدما تداولت أنباء عبر المواقع الإخبارية بأنه حدثت بينهما مشاجرة وصلت للتطاول بالأيادي، معقبا :”أعوذ بالله.. صابر حبيبي وأخويا وتجمعنا صداقة قوية وكل ده إشاعات وكلام في الهوا”.

وأشار صابر الرباعي، إلى أنه تعرض لوعكة صحية قبل حفل “روائع الموجي”، بمدينة الرياض حيث غادر الحفل على الفور، وقبل أن تحدث له الأزمة أخبر صابر الرباعي بأنه لم يكن سعيدا، حيث نصحه الأخير بأن يذهب للطبيب المعالج.

يذكر أن برنامج “تفاصيل” يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاحتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

 

https://fb.watch/m-1_9N2G90/?mibextid=Nif5oz

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.